الضمان

الضمان

نرجوا قراءة التالي بحرص تجنباً لأي سوء فهم


شركة انامهني.كوم لا تُقدم ولا تتحمل أي أدنى مسؤولية تجاه (المُستخدم/المهني/المزود) عند حدوث أي أضرار أو أصابات ناتجة في العمل تنجم عن أي قصور في الأداء أو خطأ أو أغفال أو انقطاع أو عيب أو التأخير إذا تم اختيار المهني والتواصل معه من العميل (صاحب الطلب) مُباشراً وبحرية تامة. وكذا تتنصل شركة انامهني.كوم من اي ضمانات:

  • تتعلق في مبالغ العمل أو أمور مادية أخرى.
  • تتعلق بتوافر ودقة وفائدة البيانات المعروضة.
  • تتعلق بالأسماء والعناوين الخاصة بالمهنيين وغيرها.

كما وتُقدم الشركة ضمانة استرداد قيمة الطلب (بعد التحقق من الضرر) وهذا في حال إن تم طلب الخدمة مُباشرة عبر الاتصال المُباشر على:

أو عبر رابط الطلب المُباشر:

ويرجى مُراعاة الشروط التالية قبل طلب الخدمة بشكل مُباشر من الشركة:

  • تزويدنا بعنوان المكان واسم رب العمل المُراد إرسال المختص.
  • دفع الرسوم الخاصة بالكشف لتحديد نوع المشكلة قدرُها (3,000 ريال يمني) ورفع التقرير لكم حيث ويتم دفعها مُقدماً عند وصول المختص المرسل من الشركة.
  • ننوه بأن جميع المُكالمات مُسجلة وذلك لحفظ حقوق الطرفين وتحسين الخدمة في المُستقبل.

التعويضات:


في حال حدوث أي إشكاليات او خلافات مثل (إلغاء الطلب، تعدي شخصي، استخدام اسم شركة انامهني.كوم، أو أي شيء آخر) بين العميل والمهني (المُرخص)، وفي حال اثبات ذلك على العميل فإن العميل يتحمل المسؤولية ويقدم التعويض المادي أو العيني للشركة بما يتناسب مع المشكلة ذاتها.

عند تلقي أي شكوى من العملاء (أصحاب الطلب) على المهنيين الذين تم طلبهم واختيارهم بحرية تامة عن طريق الموقع فأن الشركة ستقوم بدراسة الموضوع أو الإشكاليات، وعليه يتم الوصول للحلول التي تحافظ وتكفل حقوق الطرفين.

إخلاء المسؤولية:


انامهني.كوم منصة تربط بين المهنيين وارباب العمل وكذلك تتيح الفرصة للمزودين في الوصول للعملاء، ولذلك انامهني.كوم تخلي مسؤوليتها من أي شخص (مستخدم، مهني، مزود خدمة) ينتحل اسم الشركة أو يقدم خدمة أو منتج بغطاء الشركة ولا نقدم أي ضمانات أو تعويضات على هذا التصرف كونهم مستخدمين للموقع فقط وليس تابعين للشركة أو موظفين لديها.انامهني.كوم لا تقدم أي ضمانة واضحة أو مضمنة لأي مستخدم للموقع كونها تقدم خدمة الكترونية ومجتمعية.

كما نخلي مسؤوليتنا من أي محتوى أو بيانات خاصة بالمستخدمين والمهنيين ومزودين الخدمة كونها بيانات تم اضافتها من قِبلهم وتخصهم شخصياً.